اتجاهات التسويق عبر وسائل
التواصل الاجتماعي. فيسبوك -Facebook، إعلانات فيسبوك والذكاء الاصطناعي،
منصة توتير -Twitter platform، استغرا -Instagram، سناب شات -Snap chat، تيك توك، لينكد إن LinkedIn، البث المباشر Live broadcast.
اتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
إعداد / حسين بالهاديفهرس محتويات كتاب اتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: -
- فيسبوك Facebook
- التركيز على التجارة الالكترونية Focus on electronic commerce
- تطوير الواقع المعزز/ الواقع الافتراضي Development of Augmented Reality / Virtual Reality
- إعلانات فيسبوك والذكاء الاصطناعي Facebook ads and male intelligence
- منصة توتير -Twitter platform
- بناء أنظمة للدفع-Building payment systems
- التسوق عبر التغريد -Cross-shopping
- العملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال Digital currencies and non-fungible tokens
- التجار ة الإلكترونية Electronic Trade
- دمج الواقع المعزز (AR (Reality Augmented
- تحول في واجهة ال استغراA transformation in the Instagram interface
- سناب شاتSnap chat
- مواكبة الكبار keeping up with adults
- أزياء افتراضية Virtual costumes
- تيك توك TikTok
- الاستفادة من الاتجاهات الرائجة Betrayal is a common betrayal
- البث المباشر Live broadcast
- لينكد إن LinkedIn
- التغيرات المحتملة في لينكدن Graphic in LinkedIn
- التوظيف عن بعد Employment remote
- ما هو تطبيق Jump Rope؟
- ماذا بعد استحواذ لينكدن على تطبيق Jump rope؟
- What happens after bringing LinkedIn to the Jump rope app
- المصادر Sources
تعليقات: (0) إضافة تعليق
اكتب رأيك في تعليق