القائمة الرئيسية

الصفحات

اتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

اتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فيسبوك -Facebook، إعلانات فيسبوك والذكاء الاصطناعي، منصة توتير -Twitter platform، استغرا -Instagram، سناب شات -Snap chat، تيك توك، لينكد إن LinkedIn، البث المباشر Live broadcast.

اتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

إعداد / حسين بالهادي
فهرس محتويات كتاب اتجاهات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: -
  1. فيسبوك Facebook
  2. التركيز على التجارة الالكترونية Focus on electronic commerce
  3. تطوير الواقع المعزز/ الواقع الافتراضي Development of Augmented Reality / Virtual Reality
  4. إعلانات فيسبوك والذكاء الاصطناعي Facebook ads and male intelligence
  5. منصة توتير -Twitter platform
  6. بناء أنظمة للدفع-Building payment systems
  7. التسوق عبر التغريد -Cross-shopping
  8. العملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال Digital currencies and non-fungible tokens
  9. التجار ة الإلكترونية Electronic Trade
  10. دمج الواقع المعزز (AR (Reality Augmented
  11. تحول في واجهة ال استغراA transformation in the Instagram interface
  12. سناب شاتSnap chat
  13. مواكبة الكبار keeping up with adults
  14. أزياء افتراضية Virtual costumes
  15. تيك توك TikTok
  16. الاستفادة من الاتجاهات الرائجة Betrayal is a common betrayal
  17. البث المباشر Live broadcast
  18. لينكد إن LinkedIn
  19. التغيرات المحتملة في لينكدن Graphic in LinkedIn
  20. التوظيف عن بعد Employment remote
  21. ما هو تطبيق Jump Rope؟
  22. ماذا بعد استحواذ لينكدن على تطبيق Jump rope؟
  23. What happens after bringing LinkedIn to the Jump rope app
  24. المصادر Sources
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
وضاح احمد الجوفي-محاسب قانوني وخبير ضرائب

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق

اكتب رأيك في تعليق

X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي